مؤسسة قطرية تخصص يوما لجمع التبرعات لقطاع غزة

الدوحة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 538
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أعلنت مؤسسة خيرية قطرية، تخصيص ريع مهرجانها للاحتفال في عيد الفطر هذا العام، لدعم أعمال الإغاثة في قطاع غزة. 

وقالت الإدارة النسائية بمؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية "راف"، فيي بيان صحفي لها، اليوم الأربعاء (30|7)،  إن مهرجان المؤسسة الذي سيعقد مساء بعد غد الجمعة (1|8) للاحتفال بعيد الفطر المبارك، سيخصص ريعه لدعم جهود المؤسسة في إغاثة قطاع غزة. 
من جانبها، قالت غادة ابو جسوم مديرة الإدارة النسائية في "راف"، إن "معظم الفعاليات التي سيتم تنظيمها من قبل المؤسسة للاحتفال بعيد الفطر المبارك تهدف للتعريف بقضية الشعب الفلسطيني في غزة، وتوعية أبنائنا وبناتنا بما يجري في غزة من أحداث ، حيث نقوم بربط الترفيه بالتوعية والتثقيف". 
وأشارت إلى دور الادارة في حملة جمع التبرعات لأهل غزة، حيث قررت أن تكون حصيلة هذا العام من الاحتفال لصالح المتضررين من العدوان في القطاع، سواء من بيع المشغولات اليدوية أو من الرسوم لصالح عمل الخير". 
ودعت ابوجسوم الجميع في المشاركة الهادفة في احتفالات العيد، والتي تأتي هذا العام مجسدة صور الإخاء والمشاركة الوجدانية لأطفال وأمهات غزة. 
وكثفت مؤسسة "راف" من جهودها الإغاثية التي شملت حتى الآن ثلاث قوافل طبية وتوزيع مساعدات تموينية على مئات الأسر الفلسطينية المتضررة في القطاع.

الدوحة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 538
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة