ولي العهد السعودي يتفقد الحدود السعودية مع العراق

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

نقل الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، تحيات الملك عبد الله بن عبد العزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وتهنئته، لأبنائه منسوبي القوات المسلحة، بعيد الفطر المبارك.
جاء ذلك خلال زيارة المعايدة التي قام بها ولي العهد لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية، والتي أكدت رعايته ومشاركته في مثل هذه المناسبات المباركة لأفراد القوات المسلحة الذين يقفون بكل جهد وإخلاص لحماية وطنهم والذود عنه، لحماية ثغور بلادهم وحدودها من كل من تسول له نفسه التعدي عليها، حيث كان في استقباله اللواء ركن فهد بن عبد الله المطير قائد المنطقة الشمالية. والتقى الأمير سلمان فور وصوله في إحدى الخيام أبناءه ضباط صف وجنود القوات المسلحة، مبادرا الجميع بالمعايدة، مبديا سعادته بلقائهم في هذه الأيام.
وأكد، خلال لقائه القادة والضباط والأفراد، أنه من الواجب على المسؤولين مشاركة رجال القوات المسلحة في المناطق العسكرية الاحتفال بعيد الفطر المبارك.. «وهم قد ضحوا بفرحة العيد مع أبنائهم، من أجل حماية وطنهم».
وتناول ولي العهد طعام الغداء مع أبنائه منسوبي القوات المسلحة، والتقطت له الصور الجماعية والتذكارية مع الأفراد والضباط بهذه المناسبة السعيدة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
ورافق ولي العهد خلال المعايدة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية، والفريق أول ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان رئيس هيئة الأركان العامة، ومحمد بن عبد الله الفغم أمير الفوج الثاني عشر برفحاء.
وكان الأمير سلمان بن عبد العزيز قد وصل، في وقت سابق، إلى محافظة رفحاء، في زيارة قصيرة لمنطقة الحدود الشمالية.

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة