قائد "القسام" يرفض وقف إطلاق النار قبل كسر الحصار

غزة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 463
تاريخ الخبر: 30-11--0001

قال قائد كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف أنه لن يكون أي وقف لاطلاق النار الا برفع الحصار عن الشعب الفلسطيني ووقف العدوان.

وقال الضيف في كلمة متلفزة إن الاحتلال الاسرائيلي لن ينعم بالامن ما لم ينعم به الشعب الفلسطيني، مؤكدا جهوزية المقاومة ومعها جماهير الشعب الفلسطيني لمواجهة التطورات في الميدان وبأن النصر بات امرا واقعا.

وأشار الضيف في الكلمة  الى أن الاحتلال يهرب من المواجهة العسكرية باتجاه التغول في دماء النساء والاطفال، مؤكدا أن ما لم يستطع الاحتلال تحقيقه من خلال الغارات الجوية والمدفعية لن يستطيع تحقيقه بالحرب البرية.

وأكد الضيف توحد قوى المقاومة في المعركة مع الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف "ما عجزت عن إنجازه الطائرات والبوارج والمدفعية لن تحققه القوات البرية على الأرض التي باتت صيداً لبنادق وكمائن المجاهدين (...) عملية التسلل في الشجاعية بالأمس رغم التدمير والمراقبة خير دليل".

وأشار إلى أن موازين المعركة باتت مختلفة "فجنودنا يعشقون الموت كما تعشقون الحياة، ويتسابقون للشهادة كما تفرون من الموت أو القتل، وقد توحدت كل الفصائل على المقاومة".

وشدّد القائد العام لكتائب القسام على جاهزية القسام وفصائل المقاومة لهذه المعركة قائلاً "إننا نعمل وفق سيناريوهات وخطط مسبقة، ولا نتعامل بردة الفعل. وواثقون من نصر الله لنا".

وأضاف "ليعلم العدو أن الأمر أكثر صعوبة وأكبر مما يتصور".

وقارن القائد العام بين ما يرتكبه جيش الاحتلال الإسرائيلي من مجازر بحق المدنيين من الأطفال والنساء في قطاع غزة، وبين ما يصنعه مقاتلوا كتائب القسام "الذين آثروا مواجهة وقتل العسكريين وجنود النخبة من قوات الاحتلال على مواجهة وقتل المدنيين في قرى البلاد المحتلّة".

وتوجه الضيف بالتحية والإجلال لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد الصابر المضحّي في قطاع غزة، متوعداً إياهم بالنصر القريب. 

غزة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 463
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة