عيد غزة.. شهداء وأشلاء ومقاومة باسلة

عدد المشاهدات: 434
تاريخ الخبر: 30-11--0001

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ فجر اليوم إلى أكثر من 100 شهيد فيما نفذت قوات الاحتلال مجازر جديدة بحق عائلات فلسطينية.

وقال الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة إن "أكثر من 100 شهيد سقطوا حتى الآن منذ صباح اليوم واستشهد القيادي في الجبهة الديمقراطية وضاح أبو عامر وزوجته وأولاده في قصف طائرات الاحتلال لمنزله" في عباسن بخانيونس.

وفي غارة أخرى، قتل شاب وأصيب ثلاثة في قصف منزله في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة. 

وقالت مصادر طبية في خانيونس إن 50 شهيدا سقطوا في خانيونس منذ صباح اليوم مشيرة إلى أن انقطاع الاتصال حال دون الإبلاغ عن عدد القتلى موضحة أن أكثر من 20 قتيلا سقطوا في منطقة قيزان النجار.

كما قتل ثلاثة فلسطينيين بينهم شقيقان في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مدينة رفح ..كما قتل خمسة آخرين جراء قصف منزل آخر في رفح بصاروخين.

وأعلنت شبكة الحرية الإعلامية في الخليل مقتل مراسلها في قطاع غزة مع 4 من أفراد عائلته جراء استهداف منزلهم فجر اليوم بقذائف الاحتلال على مدينة رفح.

كما ارتفعت حصيلة قتلى قصف منزل أنيس أبو شمالة رئيس بلدية البريج وسط القطاع لـ 5 وإصابة نحو 7 آخرين.

وارتفعت حصيلة القصف على منزل في مدينة خانيونس لـ 5 .. كما أصيب نحو 10 فلسطينيين في استهداف منزلين بخانيونس جنوب قطاع غزة. 

وفي الأثناء أعلنت كتائب عز الدين القسام عن تمكنها من القيام بعملية إنزال خلف خطوط العدو في مستوطنة نحال عوز وقتلت 10 جنود إسرائيليين.


عدد المشاهدات: 434
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة