إصابة سعودية في قصف حوثي على نجران

أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 150
تاريخ الخبر: 13-09-2018

أصيبت مواطنة سعودية، فجر اليوم الخميس، بجروح نقلت على إثرها إلى المستشفى، نتيجة سقوط أحد المقذوفات الصاروخية التي أطلقها الحوثيون على مدينة نجران.

 وأفاد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني السعودي بمنطقة نجران، النقيب عبد الخالق علي القحطاني، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن الحوثيين أطلقوا، فجر اليوم، مقذوفات صاروخية على ضواحي مدينة نجران، ما نتج عنه إصابة مواطنة. 

وقال القحطاني: إن "قوات الدفاع المدني تلقت بلاغاً بعد وقوع المقذوفات، حيث باشروا في أعمالهم، وقاموا بنقل السيدة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب".

 ومنذ بدء الحرب السعودية على اليمن خلال عام 2015، دأبت جماعة الحوثيين في اليمن على إطلاق صواريخ باليستية، ومقذوفات صاروخية بشكل شبه يومي على أهداف استراتيجية داخل المملكة السعودية. 

ومؤخراً، أعلنت الجهات الرسمية السعودية إصابة 37 شخصاً، منهم 23 إصابة تتم معالجتها في المستشفى، وتضرر 19 سيارة و15 منزلاً من جراء سقوط صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على نجران. 

وتقود السعودية تحالفاً عسكرياً بمشاركة الإمارات منذ مارس 2015، دعماً لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي في مواجهة الحوثيين وأنصارهم، بينما تواجه انتقادات دولية وحقوقية بسبب انتهاكات بحقوق الإنسان.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 150
تاريخ الخبر: 13-09-2018

مواضيع ذات صلة