الوصل يسقط في قبضة مهاجمي الوحدة.. وعجمان يكسب كلباء برباعية

جانب من لقاء الوصل والوحدة في الموسم الجديد - تويتر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 196
تاريخ الخبر: 10-09-2018

قاد البرازيلي ليوناردو دي سوزا الوحدة لتحقيق فوز كبير على الوصل بثلاثة أهداف دون رد، الأحد، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، في الجولة الثانية من مباريات كأس الخليج العربي. 

وبهذا الفوز يتصدر «العنابي» المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من فوزين، بينما توقف رصيد «الإمبراطور» عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع اتحاد كلباء.

 قدم الوحدة مباراة واقعية، وكان الأكثر فاعلية على المرمى، إذ أهدر الوصل فرصاً عدة في الشوط الأول، بينما تمكن «صاحب السعادة» من إحراز ثلاثة أهداف من أربعة فرص، بفضل تألق البرازيلي ليوناردو دي سوزا، الذي أحرز هدفين.

وقدم اللاعب الصاعد يحيى الغساني شكره إلى إدارة شركة الكرة الوحداوية على توقيع عقد رسمي معه، بإحرازه الهدف الثاني له مع الفريق، بعدما كان أحرز هدفاً في الدوري في مرمى اتحاد كلباء، أما في الشوط الثاني فحافظ «صاحب السعادة» على تفوقه، وحقق فوزه الرابع على التوالي منذ بداية الموسم، محرزاً 13 هدفاً، منها تسعة أهداف في الشوط الأول.

وسيطر الوصل على مجريات اللعب في أول أربع دقائق، بينما أحرز الهدف الأول من أول هجمة، عندما مرر الأرجنتيني سيباستيان تيغالي كرة طويلة خلف الدفاع الوصلاوي، انفرد على أثرها البرازيلي ليوناردو دي سوزا بالمرمى، وراوغ حارس «الفهود» يوسف الزعابي، وأودع الكرة في الشباك بمهارة كبيرة (5). 

من جهة أخرى، فاز عجمان على مضيفه اتحاد كلباء 4-1، مستفيداً من أخطاء حارس مرمى «النمور» جمال إسماعيل، وتواضع أداء كل لاعبيه، باستثناء قائده منصور عباس، وذلك في المباراة التي أقيمت أمس في الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، ليرتفع رصيد «البرتقالي» إلى أربع نقاط، مقابل نقطة لكلباء.

 وأظهر اتحاد كلباء تفوقاً طفيفاً حتى الدقيقة 31 التي شهدت تقدم عجمان عن طريق اللاعب الموهوب محمد هلال، بعد خطأ لحارس مرمى اتحاد كلباء جمال الحوسني، عندما سدد كرة باتجاه لاعبي وسط عجمان، ليقود لاعب البرتقالي محمد الخديم هجمة معاكسة، انتهت عند محمد هلال الذي سددها داخل المرمى.

 ولم يمضِ وقت كثير حتى أدرك اتحاد كلباء التعادل عن طريق البرازيلي راموس بضربة رأسية في الدقيقة 38، سددها بشكل فني رائع.وكاد قائد النمور منصور عباس أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعد كرة رأسية لامست العارضة وذهبت إلى الخارج، وفي الشوط الثاني تراجع اتحاد كلباء، وسلم السيطرة إلى عجمان بشكل كامل، خصوصاً بعد اتباع البرتقالي أسلوب الضغط.

 وسجل عجمان هدف التقدم الثاني في الدقيقة 53، عن طريق حسين عبدالرحمن، من ضربة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء، بعد تسديدة صاروخية مرت إلى جانب حائط الصد البشري إلى الشباك، وفي الدقيقة 58 سجل عجمان الهدف الثالث عن طريق حسن زهران، الذي وضع قدمه أمام الكرة التي أرسلها المغربي عادل هرماش، لتغير اتجاهها إلى داخل المرمى.

وسجل عجمان الهدف الرابع عن طريق محمد هلال في الدقيقة 61، بعد أن سدد كرة مرتدة من حارس مرمى اتحاد كلباء، جمال الحوسني، أكملها داخل المرمى بشكل جميل، وفي الدقيقة 84 خلص حسن زهران مرمى فريقه من فرصة هدف محقق، مبعداً الكرة من على خط المرمى.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 196
تاريخ الخبر: 10-09-2018

مواضيع ذات صلة