12.6 مليار درهم أرباح " اتصالات" خلال النصف الأول

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم عن نتائجها المالية الموحدة للستة أشهر الأولى من العام 2014 مسجلة زيادة في الإيرادات الربعية الموحدة وزيادة في عدد المشتركين في السوقين المحلي والدولي.
وذكرت "مجموعة اتصالات" أنها حققت نتائج مالية قوية خلال الربع الثاني من العام 2014 وصلت إلى 12,6 مليار درهم حيث أسهمت عملية الاستحواذ على حصة فيفيندي في "ماروك تيليكوم" والتي استكملت بنجاح في 14 أيار "مايو" 2014 بدور مهم في تحقيق هذه النتائج الإيجابية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة "اتصالات"، عيسى السويدي، أن هذه النتائج الإيجابية تؤكد على التزام اتصالات الدائم والمستمر بأن تكون مجموعة الاتصالات الرائدة والأكثر إعجابا في الأسواق الناشئة.
 وأشار إلى أن عملية استكمال الاستحواذ على حصة فيفيندي في "ماروك تيليكوم" والبالغة 53 % تعتبر التطور الأبرز الذي شهده الربع الثاني من العام 2014.
ونوه بأن هذه العملية بالإضافة إلى التطورات الإيجابية في الأسواق الأخرى التي نعمل بها ستضيف قيمة كبيرة لـ"اتصالات" ولمساهميها لا سيما من الناحية المالية، لافتا إلى أن "ماروك تيليكوم" شركة قوية وذات أداء إيجابي وتعتبر عملية الاستحواذ الصفقة الأكبر في تاريخ مجموعتنا المتميز.
وأشار الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة اتصالات" إلى أن "خبرتنا في الأسواق المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا ستعزز من خبرة ماروك تيليكوم العميقة ليس فقط في سوقها المحلي بل في مختلف الأسواق الأخرى التي تعمل بها في إفريقيا أيضا.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة