اتحاد الكرة: لا تغيير في موعد نهائي كأس رئيس الدولة

مباراة الوصل والوحدة تتزامن مع قمة عالمية تجمع الريال وبايرن ميونخ - من المصدر
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 273
تاريخ الخبر: 20-04-2018


تمسك اتحاد كرة القدم بإقامة مباراتي نصف نهائي كأس رئيس الدولة بين العين وشباب الأهلي - دبي، والوحدة والوصل، في موعدهما الأربعاء المقبل، على الرغم من تزامنهما مع مباراة جماهيرية عالمية، تجمع بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد الإسباني، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.
كما أن المباراة الثانية التي تجمع الوصل مع الوحدة ستقام في موعد متأخر عند الساعة الثامنة والنصف مساء، فيما أكد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة حسن الجسمي، أن لجنة المسابقات في الاتحاد اختارت الوقت الأنسب لإقامة مباراتي الدور نصف النهائي في كأس رئيس الدولة.
وقال المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، حسن الجسمي إن اتحاد الكرة لا يمكنه تغيير موعد المباراتين، بسبب ضغط جدول المباريات، موضحاً "في تقديري أن لجنة المسابقات في اتحاد الكرة اختارت الوقت الأنسب لإقامة المباراتين"
واشتكى عدد من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي إقامة مباراتي الدور نصف النهائي في كأس رئيس الدولة، رغم تزامنهما مع مباراة عالمية تجمع بين بايرن ميونيخ وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا للأندية، واقترحوا على اتحاد الكرة إقامة المباراتين على يومين.
بحيث تقام المباراة الأولى الأربعاء المقبل عند الساعة السادسة مساء، وتنتهي في توقيت كافٍ قبل مباراة البايرن والريال، على أن تقام المباراة الثانية يوم الخميس المقبل، وتأجيل إقامة المباراتين لتلعبا الجمعة المقبل، كونه يوم عطلة رسمية، وذلك كأحد الحلول المقترحة من قبل الجمهور في هذا الخصوص، حتى تتمكن أعداد كبيرة من الجماهير من مشاهدتهما لقاء كبير مثل مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد.
وقالت الجماهير إن اتحاد الكرة في حال تمسك بموقفه بإقامة المباراتين في موعدهما، بالتزامن مع مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد، فان ذلك سيؤدي إلى تراجع أعداد الحضور الجماهيري في المدرجات، نظراً لكون أن أعداداً كبيرة من الجماهير ستكون مشغولة بمتابعة مباراة بارين ميونيخ وريال مدريد على شاشات التلفاز.
وحدّد اتحاد الكرة الساعة السادسة مساء الأربعاء المقبل، موعداً لإقامة مباراة شباب الأهلي دبي والعين، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، فيما تقررت إقامة مباراة الوحدة والوصل في اليوم ذاته على استاد خليفة بن زايد بنادي العين، عند الساعة الثامنة والنصف مساء، فيما تقررت إقامة المباراة النهائية في الثالث من مايو المقبل، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي. 
وتابع حسن الجسمي «لدينا منذ اليوم تاريخ 20 أبريل حتى الثامن من مايو المقبل ست مباريات أو أحداث مهمة تراوح بين مباريات محلية في الدوري وكأس رئيس الدولة ودوري أبطال آسيا، بمشاركة فريقي العين والجزيرة، لذلك من الصعب تغيير موعد إقامة المباراتين».
وأوضح المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة «هل من المنطق أن نفكر بتغيير موعد إقامة مباراة محلية كونها تتزامن مع مباراة عالمية؟!».



وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 273
تاريخ الخبر: 20-04-2018

مواضيع ذات صلة