ريال مدريد يُخمد "ثورة" ريال بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

لاعبي ريال مدرير بعد فوزهم في المباراة
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 19-02-2018


أخمد نادي ريال مدريد،  "ثورة" مضيفه ريال بيتيس؛ بعدما تغلّب عليه بنتيجة (5-3)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بينتو فيامارين"، مساء امس ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
تقدم الفريق الملكي بهدف مبكر عن طريق لاعبه الشاب ماركو أسينسيو، في الدقيقة الـ 11، قبل أن يرد "أصحاب الأرض الجمهور"، بهدفين أحرزهما الجزائري عيسى ماندي وناتشو فيرنانديز خطأ في مرمى فريقه، في الدقيقتين الـ 34 و38.
وكشر ريال مدريد عن أنيابه في الشوط الثاني؛ إذ أحرز ثلاثة أهداف في غضون ربع ساعة، سجلها الثلاثي سيرجيو راموس وأسينسيو وكريستيانو رونالدو، في الدقائق الـ 50 و59 و65 على الترتيب.
وبدا فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في طريق مفتوح للفوز، لكن ريال بيتيس سجل هدفاً في الدقيقة الـ 85 بواسطة سيرجيو ليون، لتشتعل المباراة مجدداً.
وزج "زيزو" بمواطنه كريم بنزيما في اللحظات الأخيرة من اللقاء بديلاً عن "الدون" البرتغالي؛ حيث نجح المهاجم الفرنسي في زيادة الغلة بهدف خامس، قبل ثوانٍ على صافرة حكم اللقاء.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد (له مباراة مؤجلة) إلى 45 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 33 نقطة في المركز التاسع، علماً أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا برصيد 62 نقطة.


وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 19-02-2018

مواضيع ذات صلة