انطلاق دورة رمضان الرياضية لدفاع أبوظبي المدني

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 642
تاريخ الخبر: 30-11--0001

انطلقت اليوم الخميس فعاليات الدورة الرمضانية الأولى التي تنظمها إدارة العمليات في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي في منافسات كرة القدم والكرة الطائرة وشد الحبل وتحدي رجال الدفاع المدني، والتي يشارك فيها 12 فريقا في منافسات كرة القدم و5 فرق في الكرة الطائرة و5 فرق في مسابقة شد الحبل و12 متسابقا في تحدي رجال الدفاع المدني من مختلف مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي.
وقد افتتح مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي بالإنابة، العقيد جمعة سالم الدهماني، الدورة بكلمة أشاد  فيها بحسن التنظيم الذي قامت به إدارة العمليات، لافتا إلى أنها تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والتآخي والمحبة بين جميع العاملين في الدفاع المدني.
بعدها ألقى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، المقدم طارق الشريف كلمة تطرق فيها إلى الهدف من تنظيم الدورة الذي لا يعد الفوز أو الخسارة إنما هو لم شمل عناصر الدفاع المدني تحت مظلة الرياضة في منافسات شريفة تخدم أهداف وصفها بالنبيلة.
وبدأت منافسات الدورة بعد ذلك حيث أقيمت ثلاث مباريات في كرة القدم، الأولى أسفرت نتائجها عن تعادل فريقي العمليات وبني ياس بدون أهداف وفوز فريق "مصفح 33 " على فريق البطين بنتيجة 6 مقابل 2، فيما فاز فريق الشامخة على فريق ميناء زايد بنتيجة 2/ صفر.
 وفيما يخص الكرة الطائرة فقد أسفرت النتائج عن فوز فريق القبيسات على العمليات بنتيجة 2/ صفر، وفوز فريق بني ياس على "مصفح 33" بنتيجة 2/1 وفي اليوم الثاني فاز "مصفح 33" على فريق العمليات بنتيجة 2/ صفر.
أما في مسابقة تحدي رجال الدفاع المدني لأسرع رجل يرتدي ملابس الإطفاء كاملة فقد فاز الملازم أول محمد المنهالي على الملازم أول علي فرحان العتيبي بزمن قدره دقيقة 36 ثانية، علما أن فعاليات الدورة سوف تتواصل الأسبوع القادم لتحديد الفرق الصاعدة للأدوار النهائية.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 642
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة