القبض على مواطن أتلف جهازي رادار بالفجيرة

الفجيرة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

ألقت القيادة العامة بشرطة الفجيرة ممثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية القبض على مواطن قام بإتلاف جهازين لضبط السرعة "الرادار" على شارع الشيخ خليفة الجديد ،بغية إتلافه وعرقلة تصويره للمركبات المسرعة .
وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الفجيرة الرائد الدكتور سعيد الحساني، إن الشرطة تلقت بلاغ من قبل احد الأشخاص  صباح الأمس يفيد بمشاهدته لمواطن يترجل من مركبته على شارع الشيخ خليفة بن زايد بإمارة الفجيرة وهو يقوم بإتلاف الرادار، وقام بتسجيل أرقام لوحة مركبته الخاصة.
وأضاف أنه من خلال البحث والتحري تم ضبط  الشخص المشتبه به وهو مواطن يبلغ من العمر 23 سنة، وبعد مواجهته بالتهم، اعترف بإتلافه لجهازي الرادار، وذلك من خلال حرقهما بمادة حارقة وتحطيم واجهتهما الأمامية، مشيراً إلى أن التحقيق مع المتهم جار ليتم إحالته للنيابة العامة لاستكمال باقي التحقيقات.
ونوهت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بأن هذا السلوك يعد من السلوكيات الطائشة غير المسؤولة، التي تضر بالممتلكات العامة بالدولة وتعرض حياة الناس وأمنهم للخطر، وهو عمل غير واع لا يمكن التهاون فيه أو التساهل مع مرتكبه، لافتة إلى أن أجهزة الرادار وضعت من اجل السلامة المرورية و لضبط الشارع وحركة السير فيه، التي تساهم في خفض نسب وقوع الحوادث المرورية.


الفجيرة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة