"خليفة للأعمال الإنسانية" و "جلفار" يتعاونان لتقديم مساعدات طبية

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001


وقعت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية أول اتفاقية شراكة مع شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار) لتقديم المساعدات العلاجية والأدوية والمعدات الطبية للمحتاجين على الصعيدين المحلي والدولي، وذلك في فندق دوست تاني بأبوظبي.

وأشاد محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، عقب توقيع الاتفاقية بمبادرة شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار) للوقوف بجوار المؤسسة، ودعمها بالاحتياجات الطبية داخل الدولة وخارجها، ومن أهداف المؤسسة الإسهام في إنشاء ودعم المستشفيات والمستوصفات، ودور التأهيل الصحي، وجمعيات الإسعاف الوطني ودور رعاية الأيتام، ورعاية الأطفال ومراكز المسنين، وذوي الاحتياجات الخاصة. 

وفي إغاثة المناطق المنكوبة من جرّاء الكوارث الاجتماعية والطبيعية، كالمجاعات والكوارث ولازمات، الفيضانات والعواصف والحروب، ودعم الأبحاث والجهود التي تحاول رصد احتمالاتها والاحتياط لمواجهتها واحتوائها.

وقال سعود علي النعيمي المدير التنفيذي للشؤون التجارية في جلفار للأدوية: أن توقيع اتفاقية الشراكة مع مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لتكون جلفار الجناح الطبي للمؤسسة، من حيث تقديم الأدوية والمعدات الطبية، داخل الدولة، والدول الفقيرة والمتأثرة من الكوارث والأزمات، حسب احتياجات المؤسسة.

وأشاد بدور مؤسسة خليفة الإنسانية والإنجازات التي حققتها في الأعمال الإنسانية خارج الدولة مثل اليمن وافغانستان، وغيرها. 


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة