إماراتي يحقق الفوز الأول في الملاكمة العربية

الفجيرة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

فاز اللاعب الإماراتي الموهوب محمد خلفان، في الجولة الأولى بتفوقه على الهندي هارتيل هارش بفارق النقاط، وذلك في منافسات بطولة الملاكمة العربية ضمن بطولات مكتوم الرمضانية في نسختها السادسة، والتي أقيمت في قاعة خليفة في الفجيرة، أمس الأول، وتميزت بأول فوز حققته الإمارات
وفي الجولات الأخرى حقق خلفان المركز الأول من توجيه لكمات دقيقة لمنافسه هارش نتيجة فارق فني واضح، قاده لكسب المواجهة وبتشجيع كبير من الجمهور الآسيوي الذي تابع المنافسات.
وفي المباراة الثانية نجح الملاكم الأردني محمد كغدو في الفوز على التونسي أحمد مبارك بفارق النقاط أيضاً، بعد جولة ألهبت جمهور الملاكمين من كل من تونس والأردن، فيما خسر أحمد الجعفري من المغرب أمام السريلانكي تيران تاكيشه من سريلانكا بالنقاط أيضاً في المقابلة الثالثة، بعد جولات تغلبت فيها الخبرة على القدرة البدنية ومالت لصالح السريلانكي.
فيما شهدت المقابلة الرابعة تألقاً واضحاً للسنغالي شيخ أحمد، وفاز على المغربي محمد الزعيم بالتفوق الكامل، بعد أن سيطر على كل شيء في المباراة، مستفيداً من طوله الفارع وقدرته الجسمانية الواضحة.
وفي هذا الصدد عبر رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور هادي السديري عن شكره لسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الرئيس الأعلى للبطولات، على فسح المجال لرياضة الملاكمة العربية والوجود في بطولات مكتوم الرمضانية.
ووصف السديري البطولات بأنها أسهمت في فتح باب المنافسة للاعبين الإماراتيين البارزين، فضلاً عن إبراز المواهب الإماراتية.


الفجيرة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة