"البنك الذكي" أحدث منتجات بنك دبي الإسلامي

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001


أطلق بنك دبي الإسلامي مبادرة «البنك الذكي»، وذلك بهدف تقديم تجربة جديدة لمتعامليه تواكب خطة تحويل دبي إلى «مدينة ذكية»، وقال عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي «مفهوم «البنك الذكي» بالنسبة لنا، ليس مجرد شعار، بل هو فلسفة تنعكس في جميع جوانب تفاعلنا مع القاعدة الواسعة والمتنامية من عملائنا».

وأضاف «تمثل هذه الفكرة الجديدة والمبتكرة، امتداداً لبرنامجنا «العميل أولاً» الذي يجعل التركيز كله ينصب على المتعامل، ونظراً لانسجام أهدافنا مع طموحات دبي على المدى الطويل، فنحن ملتزمون بإحداث تحول جذري في قطاع الخدمات المصرفية، من خلال الاستخدام الواسع والمبتكر للتكنولوجيا بشكل يؤدي إلى تقديم تجربة مصرفية جديدة وممتعة لجميع المتعاملين والأطراف المعنية».

ويسعى بنك دبي الإسلامي لأن يجعل مفهوم «البنك الذكي» جزءاً من تجربة جميع عملائه من الأفراد والمؤسسات.

وقالشلوان، في إشارة منه إلى تعهد البنك بدعم التوجهات الاستراتيجية المستقبلية لإمارة دبي: «أحد العناصر الأساسية في هذا التوجه هو نشر ثقافة التعاملات غير الورقية التي تجسد التزام بنك دبي الإسلامي ليس بتحسين تجربة المتعاملين فحسب، بل أيضاً بمسؤوليته المجتمعية وبتحقيق الاستدامة». وأصبح بإمكان المتعاملين الجدد إتمام إجراءات فتح الحساب وتسلم بطاقات الصراف الآلي ودفتر الشيكات في فترة لا تتجاوز 15-20 دقيقة فقط، وساهم الربط بين أنظمة البنك وقاعدة بيانات هيئة الإمارات للهوية بتحميل معلومات المتعامل بشكل مباشر من بطاقة الهوية إلى أنظمة البنك.

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة