"أدنوك" توفر ديزل بمواصفات حديثة مطلع يوليو القادم

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001


توفر شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» منتج الديزل منخفض الكبريت اعتباراً من بداية شهر يوليو القادم، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بتحديث المواصفات القياسية الخاصة بمنتج الديزل ووفقاً لاعتماد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.

وقالت الشركة في بيان صحفي السبت (28|6) إن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من حرص «أدنوك للتوزيع» على تطبيق كل ما يحقق الاستدامة والحفاظ على البيئة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة.

ويعتبر منتج الديزل الجديد من الأنواع المنخفضة الكبريت والتي تطابق أحدث المعايير العالمية لهذا الوقود. 

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «نحرص دوماً على التعاون مع جميع الشركاء المعنيين لتقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات للجمهور، وأن المحافظة على البيئة والسلامة العامة هي نهج الشركة في جميع الممارسات التي تقوم بها وفقاً لأعلى المعايير العالمية المعتمدة في هذا المجال». 

وأضاف «يتسم منتج الديزل عالي الجودة الذي تطرحه الشركة في الأسواق الإماراتية بانخفاض نسبة الكبريت فيه، الأمر الذي يسهم في تخفيض الانبعاثات الغازية الضارة للبيئة، بالإضافة إلى تميزه بانخفاض مستوى الاستهلاك وإسهامه بارتفاع مستوى أداء المحركات».

وأضاف الظاهري: «تسعى «أدنوك للتوزيع» بشكل دائم إلى المساهمة بتنفيذ استراتيجية الدولة للحفاظ على البيئة من خلال تقديم خدمات عالية الجودة في جميع محطاتها ومراكزها بما يتماشى مع المواصفات والمعايير القياسية الإماراتية المعتمدة لدى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، ووفقاً لأعلى المعايير العالمية في هذا المجال.» 


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة