سامي الجابر يغادر المونديال إلى الإمارات

الرياض – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 594
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أعلن سامي الجابر مغادرته للبرازيل بعد مشاركته في تحليل الأدوار التمهيدية في المونديال، وذلك من خلال تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"  قال فيها: أغادر غداً البرازيل بعد مشاركتي في تحليل الأدوار التمهيدية .. أجواء رائعة عشناها هنا.. شكراً لطاقم العمل في قنوات بي إن سبورت".
وتباينت ردود الفعل الجماهيرية حول الإعلان الكثير ظهرت جليا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي جاء بعضها متفهماً لفك الارتباط بين سامي الجابر و القناة وجاء بعضها الآخر ساخرا حيث علق أحد المغردين بقوله : "اللي أعرفه إن المنتخبات هي اللي تطلع من أدوار تمهيدية .. لكن محلل يطلع من أدوار تمهيدية هذي جديدة ".
وأكد مقربون عن الجابر وفقاً لوسائل إعلام رياضية، بأن الجابر اعتذر عن الإكمال في التحليل لأنه سيوقع مع نادي خليجي، فيما قال آخر إن مصدر مسؤول في القناة أكد بان سامي هو من اعتذر لظروف خاصه ، وسيتواجد في النهائي إن سنحت الفرصة.
وأفادت نفس المصادر بأن الجابر اقترب من خوض تجربة تدريبية جديدة بعد قيادته لفريق الهلال السعودي بالموسم الماضي, إلا أن تجربته تلك المرة لن تكون داخل حدود المملكة.
وأوضحت أن الجابر سيرحل قريبا لقيادة فريق إماراتي بارز لكنه لن يشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل, وذلك بعد أن فضله على عرض آخر قطري, مشيراً إلى أن سامي وضع شروطه على مائدة المفاوضات مع النادي الخليجي قبل تواجده في البرازيل التي غادرها أمس الجمعة, مؤكداً أن الموقف النهائي سيحسم خلال يومين.
وكان نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الإماراتي، مبارك بن محيروم، قد كشف  قبل فترة عن دخول النادي في مفاوضات رسمية مع المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي سامي الجابر من أجل أن يتولى تدريب الفريق ابتداءً من الموسم المقبل.
لكنه أشار إلى أن مفاوضات بني ياس مع الجابر لاتزال في مراحلها الأولى ولم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاقات نهائية خاصة بمدة العقد أو المقابل المادي الذي سيتقاضاه المدرب.
 وكانت تجربة الجابر مع الهلال قد واجهت انتقادات كبرى, بعد أن خسر الفريق جميع البطولات التي شارك فيها, وعلى رأسها كأس ولي العهد الذي ظل يحتفظ بها لسنوات, إضافة إلى عدم قدرته على تحقيق لقبي الدوري وكأس الملك، إلا أن ما يحسب للجابر هو تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا وظهور الفريق بشكل مميز في مجموعة صعبة المنال, قبل أن يقال من منصبه ويعين المدرب الروماني لورينتو ريجيكامف كبديل له.


الرياض – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 594
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة