توزيع كتيبات على المسافرين براً في العين

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001


أطلق قسم مرور العين بمديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي مبادرة لتوعية المسافرين  عن طريق البر، في إطار حملة  شرطة أبوظبي التي أطلقتها تحت شعار "سلامتك".
 وقام قسم المرور بتوزيع كتيبات توعية  على المسافرين  في البر في عدة نقاط بعدد من شوارع مدينة العين لكل السائقين من مختلف الأعمار والجنسيات لتوضيح إجراءات السلامة الضرورية والآمنة.
وأشار رئيس قسم مرور العين، صلاح عبد الله الحميري، إلى شرطة أبوظبي حريصة على سلامة وأمن مستخدمي الطريق.
وحث سائقي المركبات على اتخاذ جميع احتياطات السلامة وإجراء الفحص الشامل للمركبة قبل السفر براً وحمل الأوراق الثبوتية كافة الخاصة بالمركبة والمسافرين ومراعاة القوانين والأنظمة المرورية المعمول بها في كل دولة، مشدداً على التأكد من صلاحية الإطارات المستخدمة بالمركبات والانتباه للمخاطر الناجمة عن انفجار الإطارات خاصة في المسافات الطويلة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف وازدياد إمكانية تعرض الإطارات للتآكل بسبب حرارة الطرق.
ودعا السائقين الى ضرورة اتباع التعليمات الصحيحة لضمان سلامة الإطارات التي تلائم الإطار المستخدم وتناسب قياس درجة الحرارة التي يتحملها.
بدوره نبه مدير فرع العلاقات العامة بالقسم، ناصر خليفة الشامسي، كافة السائقين إلى الالتزام بالنظم والقوانين المرورية، محذراً من تجاوز حمولة سطح المركبة أكثر من 60 سنتيمترا.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة