اختتام امتحانات الثانوية العامة في الإمارات والنتائج أول يوليو

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

اختتم طلبة الثاني عشر أدبي امتحاناتهم الخميس (6|26) بمادة الرياضيات، التي جاءت في متناول الطالب المتوسط. وتوزعت الأسئلة على 5 صفحات، إضافة إلي صفحة عن الجداول، وتضمنت الورقة سؤالاً عن المتوسط الحسابي. 

وأكد يعقوب الحمادي، رئيس مركز الامتحانات والتقويم بمجلس أبوظبي للتعليم، أن مراكز الرصد الخاصة بالامتحانات في أبوظبي والعين والغربية تعمل كلها وفقاً للجدول الزمني المحدد للانتهاء من عمليات تصحيح ورصد الدرجات، بحيث تعلن وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم النتيجة في أول يوليو المقبل، وسيكون بمقدور كل طالب وطالبة من مدارس مجلس أبوظبي للتعليم الحصول علي النتيجة بطريقة إلكترونية فعالة، عبر تطبيقات ذكية لمشروع نظام معلومات الطالب.

وفي دبي، وسط أجواء لا تخلو من الحماس والابتهاج، شهدت امتحانات المرحلة الثانوية نهاية الفصل الدراسي الثالث أمس هدوءاً تاماً في مختلف لجان مدينة دبي، حيث قدم طلبة امتحانات الثانوية العامة في الفرع الأدبي امتحانهم الأخير في مادة الرياضيات ، ليسدل الستار على الفصل الختامي في ماراثون الثانوية العامة.

وأكدت عدد من مديرات المدارس الثانوية في دبي أن امتحان الرياضيات للأدبي مر بهدوء وسلام من دون أي منغصات تذكر، نظراً لسهولة الأسئلة ومباشرتها، مؤكدات في الوقت نفسه أن التقارير التي تم رفعها مبشرة بالخير. 


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة