إطلاق خدمة فتح بلاغ جنائي عبر الهواتف الذكية في دبي

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001


أطلقت شرطة دبي خدمة فتح بلاغ جنائي "إعتداء" عبر الخدمات الذكية الهاتفية، ليصبح مجموع الخدمات المتوفرة حتى الآن 51 خدمة.
وكشف مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي، خالد ناصر الرزوقي، أن القيادة العامة لشرطة دبي أعدت خطتها الذكية للتحول إلى تقديم جميع خدماتها عبر نسخ متوفرة على الأجهزة الذكية.
وأشار إلى أن خدمة فتح بلاغ جنائي "بلاغ اعتداء" عن طريق الهواتف الذكية تعتبر من أبرز الخدمات الجنائية التي نجح فريق الإدارة العامة للخدمات الذكية بتوفيرها بنسختها على الهواتف الذكية.
ولفت إلى أن هذه الخدمة تتيح  للجمهور فتح بلاغ اعتداء عبر الهواتف الذكية دون الحاجة لزيارة مراكز الشرطة وهو ما تهدف إليه شرطة دبي من توفير الأمن والأمان للجميع إضافة إلى توفير الوقت والجهد.
من ناحيته أوضح نائب مدير الادارة العامة للتحريات لشؤون المراكز والمخافر، محمد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، أن فتح البلاغ يتم عبر الهواتف الذكية دون الحاجة لزيارة المركز، مشدداً على مراعاة  إتباع الشروط والإحكام عند استخدام هذه الخدمة، حيث من الواجب زيارة المركز مع إحضار الوثائق والأدلة التي تفيد مجرى التحقيق، إضافة إلى إحضار الهوية الوطنية وذلك لإثبات الشخصية والتوقيع على الإفادة والتعهد بأن جميع البيانات المسجلة في البلاغ صحيحة وتحمل المسؤوليات المترتبة.


دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة