"أبوظبي للتعليم" يعتمد مواعيد امتحانات الإعادة المؤجلة

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

وافق المدير التنفيذي للعمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، محمد سالم الظاهري، على اعتماد جداول امتحانات الإعادة والمؤجلة لمدارس التعليم العام والمدارس الخاصة التي تتبع وزارة التربية والتعليم، إضافة إلى مراكز تعليم الكبار الصباحية وذلك للصفوف من السادس حتى الثاني عشر.
ووفقاً للاعتماد فمن المقرر أن تبدأ امتحانات الإعادة والمؤجلة للعام الدراسي 2013 / 2014 في الصفوف من السادس وحتى الحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي في مدارس التعليم العام يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر يوليو المقبل وتستمر حتى السابع من الشهر نفسه لجميع الصفوف ما عدا الصف السادس التي تنتهي في السادس من يوليو المقبل.
بينما تبدأ الامتحانات المؤجلة للفصل الدراسي الثالث لمدارس التعليم الخاص، ومراكز تعليم الكبار، والرعاية التربوية لنفس العام للصفوف من الصف السابع وحتى الصف الحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي في السادس من شهر يوليو المقبل وتستمر حتى العاشر من الشهر نفسه.
وسيعقد امتحان المؤجل للصف السادس في المدارس الخاصة في نفس الفترة من السادس حتى العاشر من يوليو.
وفيما يخص امتحان المؤجل والإعادة للفصل الدراسي الثالث لنفس العام، للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي فستعقد الاختبارات في الفترة من السادس وحتى العاشر من الشهر نفس.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة