كولومبيا واليونان تتأهلان إلى الدور الثاني بالمونديال

البرازيل – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 562
تاريخ الخبر: 30-11--0001


تمكنت كولومبيا من الفوز على اليابان بأربعة أهداف لهدف واحد ضمن الجولة الثالثة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة لمونديال البرازيل 2014.
وسجل خوان كوادرادو الهدف الأول لمصلحة كولومبيا في الدقيقة 17 بركلة جزاء، قبل أن يدرك شيجي أوكازاكي التعادل لليابان في الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني أحرزت كولومبيا ثلاثة أهداف عن طريق جاكسون مارتينيز في الدقيقتين 55 و82 والمتألق جيمس  رودريغيز نجم المباراة الأول في الدقيقة 90
وأكدت كولومبيا صدارتها للمجموعة بهذا الفوز، حيث فازت في الجولة الأولى على اليونان 3-صفر، وفي الجولة الثانية فازت على ساحل العاج 2-1.
ومن المقرر أن تواجه كولومبيا في الدور الثاني جارتها الأوروغواي رابعة مونديال 2010 وبطلة العالم مرتين التي حلت ثانية في المجموعة الرابعة بعد فوزها على إيطاليا 1-صفر الثلاثاء.
وفي المجموعة ذاتها، أحبط المنتخب اليوناني آمال منتخب ساحل العاج في التأهل إلى الدور الـ16 بمونديال البرازيل.
وفاز المنتخب اليوناني على منتخب الأفيال بهدفين لهدف واحد، حيث سجل المنتخب اليوناني هدفه الثاني عن طريق ركلة جزاء قاتلة احتسبها حكم المباراة لصالح اليونان في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة.
وبقي رصيد المنتخب الإيفواري عند ثلاث نقاط ليهدر فرصة الصعود للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه حيث تراجع للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف نظيره اليوناني الذي احتل المركز الثاني ليلتقي في دور الـ16 مع نظريه الكوستاريكي متصدر المجموعة الرابعة.
وفشل الأفيال في العبور إلى الدور الثاني في مشاركات ثلاث متتالية في بطولات كأس العالم.


البرازيل – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 562
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة