قافلة متنقلة للتعريف ببرنامج "زايد للإسكان" تنطلق الخميس

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

قال برنامج الشيخ زايد للإسكان إنه أنهى استعداداته بخصوص انطلاق مبادرة القافلة الإسكانية المتنقلة في محطتها الرابعة بعد غد الخميس في منطقة شعم بإمارة رأس الخيمة، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من المتعاملين بمنطقة شعم والمناطق المجاورة لها لتعريفهم بخدمات البرنامج وفتح قنوات التواصل مع الجمهور والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم والتعريف برؤية وأهداف البرنامج.
وأفادت المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان، المهندسة جميلة الفندي، بأن هذه المبادرة جاءت في إطار خطة البرنامج الاستراتيجية لتعزيز التواصل مع المتعاملين والوصول إليهم، موضحة أنها تنسجم مع رؤية الحكومة في الوصول إلى شرائح المتعاملين والاستماع إليهم عن قرب والتعرف على احتياجاتهم الفعلية.
وأشارت إلى أن القافلة لا يقتصر دورها على الجانب التوعوي فقط، بل تتعدى إلى تقديم خدمات البرنامج التي تقدمها الأفرع.
بدرها أوضح عبدالكريم الشحي مدير فرع البرنامج في رأس الخيمة بأن القافلة ستقدم جميع الخدمات التي تقدمها أفرع البرنامج مثل الاستفسار عن طلبات الإسكان وتقديم الدفعات ومتابعة المشاريع المنفذة.
وقال الشحي: "إنه سيتم أيضا ضمن المبادرة توزيع تصاميم الوحدات السكنية وكتيبات إرشادية عن بناء المسك، حيث سيقوم البرنامج باستقبال الملاحظات والمقترحات من المتعاملين".
 وأشار إلى أن القافلة تهدف إلى التعريف برؤية وأهداف البرنامج حيث إن أبرز ما يميزها هو وصولها إلى المناطق البعيدة والتي يصعب على سكانها التواصل مع البرنامج بشكل مستمر.
وستقوم القافلة بدور المؤسسة المتنقلة التي تستقبل المتعاملين في المناطق والإمارات البعيدة من مبنى البرنامج الرئيس حيث توفر لهم عناء التنقل إلى الفرع الرئيس لإتمام معاملاتهم وإجراءاتهم السكنية، كما ستعمل على توفير القافلة جميع الخدمات التي يحتاج إليها المتعاملون في قافلة متنقلة تستقر في مناطق الإمارات البعيدة.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة