"عطايا" تسهم في الإفراج عن موقوفين بعد تسوية أوضاعهم

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 521
تاريخ الخبر: 30-11--0001

قدمت مبادرة «عطايا»، إحدى مبادرات حرم الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر، الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، مساعد سمو رئيس الهيئة للشؤون النسائية، رئيس اللجنة العليا لـ «عطايا» مبلغاً مالياً بقيمة 3 ملايين و633 ألفاً و575 درهماً الذي أسهم في الإفراج عن 49 موقوفاً على ذمة قضايا مالية وديات شرعية، وذلك بعد أن تم دفع ما عليهم من التزامات مالية من ريع مبادرة عطايا في دورتها الثالثة التي خصصت لسداد مديونيات الغارمين، بالتعاون مع صندوق الفرج بوزارة الداخلية، تزامناً مع حلول شهر رمضان الفضيل.

وسلم الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، بمقر الهيئة، مؤخراً شيكاً بمبلغ المديونيات للعقيد أحمد سعيد البادي، مدير عام صندوق الفرج.

ويتمكن الموقوفون بفضل هذه المبادرة النوعية من العودة إلى أسرهم وأداء فريضة الصوم وقضاء أيام العيد المباركة مع ذويهم، وهي حلم وغاية تحققت للغارمين بفضل تضافر جهود المجتمع مع مبادرة «عطايا»، وتعزيز فعالياتها التي شهدت إقبالاً كبيراً من قطاعات المجتمع كافة، وحققت تضامناً لا محدوداً مع أوضاع السجناء الغارمين. وقالت الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، إن الإفراج عن هذه الدفعة من الغارمين تمثل أولى ثمار مبادرة «عطايا» في دورتها الثالثة. وأضافت «من حق جميع من دعموا وساندوا المبادرة أن يسعدوا بتحقيق أمنية 49 أسرة عاد إليها عائلها والتأم شملها في هذه الأيام المباركة». 


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 521
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة