مرسوم اتحادي بتعيين مدير عام للمجلس الوطني للإعلام

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 452
تاريخ الخبر: 20-04-2017


أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 40 لسنة 2017 القاضي بتعيين  منصور إبراهيم المنصوري مديرًا عاماً للمجلس الوطني للإعلام.

وشغل المنصوري منصب مدير عام المجلس الوطني للإعلام بالإنابة في مايو 2015 وعمل منذ توليه إدارة المجلس على تطوير الأداء والارتقاء به بما يتلاءم مع رؤية الإمارات ومواكبة مكانتها على الساحتين الإقليمية والدولية وبما يحقق توجهات مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام. 

كما تولى المنصوري تعزيز دور المجلس باعتباره جهة اتحادية تنظم قطاع الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة وخلق بيئة محفزة لتطوير القطاع إضافة إلى تقديم الدعم للجهات الحكومية في مجالات الاتصال الاستراتيجي.

ويعد المنصوري من القيادات الوطنية الشابة إذ يشغل حالياً عضوية مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. كما شغل، خلال مسيرته المهنية، العديد من المناصب من أبرزها تأسيس وإدارة مكتب الاتصال الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ومدير تطوير الأعمال في شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة».

ويحمل منصور إبراهيم المنصوري درجة الماجستير في الدراسات الاستراتيجية الأمنية وإدارة الموارد الوطنية من كلية الدفاع الوطني. كما حصل على عدد من الشهادات المتخصصة مثل الإدارة التنفيذية للمناصب العليا من كلية لندن للأعمال بالمملكة المتحدة وقيادة استراتيجية الابتكار من معهد ماساتشوستس بالولايات المتحدة وإدارة الأداء من المعهد الدولي للتنمية الإدارية. 


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 452
تاريخ الخبر: 20-04-2017

مواضيع ذات صلة