تكريم ضابط من شرطة أبوظبي بوسام "التميز الوظيفي"

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 596
تاريخ الخبر: 30-11--0001

قام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمنح المقدم محمد الأنصاري من شرطة أبوظبي "وسام التميز الوظيفي "، وذلك تقديرا لجهوده المخلصة وإظهاره مهارة وكفاءة عالية للارتقاء بعمله وحثه على مضاعفة الجهود واستمراريته في تحقيق التطور وتحسين الأداء.
حيث اطلع وزير الداخلية على شهادة دولية حصل عليها الضابط كأول محكم عربي في مجال اعتماد وتصنيف فرق البحث والإنقاذ من قبل الهيئة الدولية للبحث والإنقاذ التابعة للأمم المتحدة.
وخلال التكريم أكد سموه بأن حصول ضابط من شرطة أبوظبي على شهادة أول عربي في مجال اعتماد وتصنيف فرق البحث والإنقاذ، يعتبر إنجازا لفريق الإمارات للبحث والإنقاذ الذي يتمتع بمستوى أداء عال وتجارب احترافية تمكنه من القيام بأعماله ومهامه الإنسانية في مجالات البحث والإنقاذ.
من جهته أعرب المقدم الأنصاري عن اعتزازه بهذا التكريم، مؤكدا مواصلة التميز الذي يرسخ قيمة العمل الجماعي وجودة التخطيط والأداء الفاعل والاستفادة من التجارب المحلية والعالمية على نحو يرسخ ثقافة التميز في مجال البحث والإنقاذ.
وشدد على أن تكريمه سيضاعف من مسؤولياته خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على مكتسبات الإنجاز والتمي ز ارتقاء بالعمل الشرطي إلى أفضل المستويات تحقيقا للإنجازات التي تجسد استراتيجية وزارة الداخلية وزيادة ثقة الجمهور بها.
وكان المقدم الأنصاري قد حاز على لقب أفضل ضابط ميداني على مستوى الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي لسنة 2014 وساعدت خبراته العملياتية في تنفيذ مشروع حصول فريق الإمارات للبحث والإنقاذ على الاعتراف الدولي كأول فريق مصنف من الفئة المتوسطة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 596
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة