"الداخلية" تطلق مسابقة للجمهور ضمن حملة "قَصَّوا عَلَيْ "

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 572
تاريخ الخبر: 30-11--0001


أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق مسابقة إبداعية للجمهور، تتضمن  "كتابة نصيحة " و" تصميم ملصق إعلاني"  و"مقطع فيديو"، للتعبير عن  مضمون   وأهداف حملة "قصّوا علَيْ ".
ومن المقرر أن يحصل  الفائزون   بالمراكز الأولى والثانية على جوائز نقدية تشجيعية.
وأكد رئيس قسم الدراسات والحملات الإعلامية في إدارة الإعلام  الأمني  في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، النقيب عبد المطلب الحمادي أن هذه المسابقة تسعى لإشراك  شرائح المجتمع  كافة  في التفاعل مع الحملة، وأهدافها  الإنسانية للتوعية  بآفة  المخدرات وآثارها  الخطيرة  المدمرة  على المتعاطي ومحيطه الأسري والمجتمع.
وأوضح الحمادي  أنه  تم تحديد ثلاثة محاور رئيسية  للمسابقة  تشمل: كتابة نصيحة  لاتتجاوز 50 حرفاً، وتصميم ملصق  إعلاني  إبداعي  يتناسب مع  أهداف  الحملة ومضمونها، ومقطع فيديو  لايتجاوز 15 ثانية  يظهر الآثار السلبية  للمخدرات،  أو مخاطر  رفقاء السوء، والآثار الأخلاقية  للمخدرات  ويتناول  الفيديو  أي جانب من  جوانب حملة "قصّوا عليْ ".
واعتبرت الوزارة السادس من يوليو  المقبل  آخر موعد  لاستلام المشاركات،  على أن يتم الإعلان عن  الفائزين  في مواقع التواصل  الاجتماعي التابعة لوزارة  الداخلية على شبكة  الإنترنت.
ويتم إرسال  المشاركات على البريد  الإلكتروني  المخصص  لاستقبال  المشاركات: contests@securitymedia.ae 


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 572
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة