وزير الداخلية يدشن إسعاف الأمومة والطفولة والأوزان الثقيلة

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 586
تاريخ الخبر: 30-11--0001

دشن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سيارات إسعاف جديدة انضمّت إلى أسطول مركبات الإسعاف في شرطة أبوظبي، تتعامل مع حالات دعم الحياة المتقدمة، لاسيما النساء الحوامل، والأطفال الخدّج وحديثي الولادة، والمرضى الذين يعانون السمنة المفرطة. 

ووجه بتطوير وتقديم أفضل خدمات الإسعاف، وسرعة تلبية نداءات المرضى، وتقديم خدمات دعم الحياة الأساسية في المرحلة التي تسبق دخول المستشفى.
أكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية حرص الشرطة على خدمة المجتمع، لافتاً إلى تذليل الصعوبات كافة للفئات التي تحتاج لخدمات الإسعاف على مستوى أبوظبي، وتأمين احتياجات الجمهور والاستجابة بسرعة مطلقة لإسعاف وإنقاذ حياتهم.
وأوضح أن إطلاق هذا المشروع الإنساني، يستهدف تقديم أفضل خدمات الإسعاف، وتيسير وصول العناية الطبية اللازمة والشاملة للمرضى.
وبدوره أكد المقدم محمد إبراهيم العامري، مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي، جاهزية السيارات الحديثة في تقديم أفضل خدمات الإسعاف المتطورة والمتميزة للفئات المستهدفة.
وأضاف: إن سيارة إسعاف "الأمومة والطفولة" تتعامل مع النساء الحوامل، والأطفال الخدّج وحديثي الولادة، إذ يوجد بها سرير خاص وحاضنة، للتعامل مع الأمهات والأطفال، ويمكن التعرّف عليها بلونها المخطط بالوردي.



أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 586
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة