بلدية المنطقة الغربية تواصل توزيع المساكن الجديدة

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

واصلت بلدية المنطقة الغربية توزيع المساكن الجديدة على المواطنين المستحقين بمشروع السلع السكني، حيث تم تسليم مفاتيح 131 مسكناً، وذلك بمركز الخدمات الحكومية المتكامل "تم" بالسلع.

وقال خليفة سالم المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة إن المساكن الجديدة تم تشييدها تسهم في إرساء مجتمعات متكاملة، وتوفير الرخاء والرفاهية لأبناء الوطن من خلال توفير مقومات العيش الكريم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء الدولة.
وأكد أن مشروع المساكن الجديدة بمدينة السلع يحمل بعداً اجتماعياً عبر إحياء مفهوم الأسرة الممتدة ومفهوم "الفريج" الذي يضم مجموعة من الأسر المترابطة اجتماعياً والمنسجمة في تقاليدها وثقافتها.
وأشار إلى أن لجنة توزيع المساكن حددت بعض المعايير لتوزيع المساكن منها عدد أفراد الأسرة مع مراعاة صلة القرابة حتى الدرجة الثانية، وصلة القرابة بين المستفيدين بحيث يكون أفراد العائلة والأنساب بجوار بعضهم البعض، مع الأخذ في الاعتبار الحالات الإنسانية من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وكذلك النساء والأرامل والمطلقات وإعطائهن الأولوية في عملية التوزيع.
وقال علي ذيبان المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة السلع إنه تم أمس توزيع 131 مسكناً على المواطنين بمدينة السلع، وقد سبق ذلك توزيع 181 مسكناً، على أن يتواصل توزيع باقي المساكن مع مطلع الأسبوع المقبل لاستكمال العدد الكلي البالغ عددها 333 مسكناً.



دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة