القبض على 6 من مروجي المخدرات بعجمان

عجمان – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

ألقت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة عجمان القبض على ستة أشخاص بتهمة تعاطي المخدرات وترويج المؤثرات العقلية، حيث عثر بحوزتهم على ستة آلاف و 286حبة ترامادول إضافة إلى أنواع أخرى من الحبوب والمؤثرات العقلية.
وقال سعادة العقيد سعيد حميد جاسم الحوسني مدير الإدارة: "إن العصابة تتكون من خمسة أشخاص يحملون الجنسية الخليجية إضافة إلى أخر من الجنسية العربية"
وأوضح العقيد، أنه بعد أخذ الإجراءات القانونية تم القبض عليهم بعد الحصول على معلومات دقيقة حول نشاطهم الإجرامي، لافتاً إلى أنه بتفتيش المتهمين ومقر سكنهم والسيارة التي يستخدمونها في تنقلاتهم ضبطت كمية المخدرات التي وصفت سابقا.
وذكر بأنه تم إحالة المتهمين الستة إلى النيابة العامة لإكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية لنيل جزائهم العادل على إجرامهم في حق أنفسهم وحقوق مجتمعهم.
وتطرق إلى الاهتمام الكبير الذي تعطيه وزارة الداخلية بخصوص مكافحة المخدرات والتصدي لكل من تسول له نفسه بتعاطي وتجارة المواد المخدرة و ضرورة العمل على ترسيخ وتوسيع الوعي المجتمعي بأضرار المخدرات.
ودعا الحوسني إلى ضرورة تكاتف جميع الجهود من أجل دعم عمل الجهات الأمنية المختصة بمكافحة المخدرات في الدولة من خلال بذل مزيد من الجهد لنشر التوعية وتحذير النشء من الأضرار الخطيرة والمدمرة لتعاطي المخدرات والتبعات القانونية على ذلك.

عجمان – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة