مركز طبي يقدم خدمات مجانية لـ 500 طالب برأس الخيمة

الصورة أثناء افتتاح المركز
رأس الخيمة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

قال مركز رتاج الطبي التخصصي في رأس الخيمة في إعلان له إنه سيقدم خدمات علاجية مجانية لعدد500 طالب، من الذكور والإناث، من المرحلة الابتدائية في المدارس الحكومية بالإمارة، ابتداء من بداية العام الدراسي المقبل.
جاء ذلك أثناء قيام الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس دائرة المالية في رأس الخيمة، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، أمس الأول، بافتتاح المركز الطبي الجديد في منطقة الظيت بمدينة رأس الخيمة، بالقرب من جسر الاتحاد "الكنتاكي"، بحضور عدد من المسؤولين والمواطنين .
وخلال الافتتاح، اطلع القاسمي على الخدمات الصحية الشاملة، التي يقدمها المركز، من الباطنية والنسائية والولادة والحمل والأسنان ومختبر متخصص في التحاليل، مجهز بمعدات حديثة، فيما يفتح المركز أبوابه على مدى 14 ساعة متواصلة يوميا، باستثناء الجمعة .
من جهته أكد حمد كنر الطنيجي، صاحب المركز، تواصلهم مع الجهات المختصة في وزارتي التربية والتعليم والصحة من أجل القيام بتقديم الخدمات العلاجية المجانية لطلبة المرحلة الابتدائية في المدارس الحكومية برأس الخيمة، بواقع درهم تقريبا للطالب الواحد، وذلك بصورة ميدانية مباشرة في مدارسهم.


رأس الخيمة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة