مساعد مدرب الجزائر: الفريق جاهز بشكل جيد للقاء بلجيكا

سوروكابا – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أكد مساعد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم "نور الدين القريشي" أن " تشكيلة المنتخب قبل ٤٨ ساعة من مباراته الأولى ضد بلجيكا الثلاثاء المقبل، أصبحت جاهزة بنسبة ٩٠٪ "، وأن الفريق "جاهز بشكل جيد لخلق المفاجأة يوم الثلاثاء".

وفي مؤتمر صحفي عقد في مقر معسكر المنتخب الجزائري في مدينة "سوروكابا" غرب "ساوباولو" البرازيلية، قال القريشي إن منتخب الجزائر لديه نقاط قوة هي السرعة والدخول في المنطقة إضافة إلى الدقة .
كما تمنى حارس المنتخب "محمد زماموش" بأن " يخرج اللاعبين من الحالة النفسية جراء الضغط الكبير قبيل اللقاء أمام بلجيكا، حيث إن التحضيرات تجري منذ ٢٥ يوماً "، واصفاً المبارة بأنها بالنسبة لهم "هي مباراة مصيرية".
واعتبر زماموش أن "المواجهة الأقوى هي في المباراة الأولى مع بلجيكا"، معرباً عن "خشيته من مشاكل قد تتربص بالفريق، كمثل الحالة البدنية".
وأكد أيضا أن اللقاء مع بلجيكا " يتطلب لياقة بدنية عالية، وبعدها سيقوم الفريق بواجبه في باقي المباراتين متمنياً من الله أن يكون اللاعبون في مستوى جيد في تلك المباريات ".
أما مدافع منتخب الجزائر "سعيد بالكلام"؛ فشدد على أن " الفريق مستعد بشكل جيد، وبأنه على الرغم من كون المنتخب البلجيكي المرشح الأفضل في المجموعة، إلا أن منتخب الجزائر هو مرشح أيضا، لأن كل فريق له الفرصة في التأهل إلى الدور الثاني ".



سوروكابا – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة