شرطة دبي والهلال الأحمر يبحثان آليات التعاون والشراكة

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي – الإمارات 71

بحثت الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي مع هيئة الهلال الأحمر وسائل التعاون والشراكة في تحقيق الأهداف المؤسسية المشتركة، والتي تأتي ضمن البرامج التوعوية والوقائية للمجتمع، وتم ذلك بحضور كل من، العقيد خالد علي شهيل، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالوكالة، ومحمد عبدالله الزرعوني، مدير الهلال الأحمر فرع دبي.

وفي هذا السياق تطرق العقيد شهيل إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز أواصر الشراكات التي تقيمها الإدارة العامة لخدمة المجتمع مع مختلف مؤسسات المجتمع العاملة في الدولة، مشيراً إلى أن هيئة الهلال الأحمر تعتبر من أهم الجهات التي تتعاون معها في تحقيق الأهداف المشتركة، والذي برز جلياً في توقيع مذكرة التفاهم المشتركة في العام 2010م.

ومن جهته أشار محمد الزرعوني إلى أن هذا الاجتماع جاء لتأكيد الرغبة المشتركة من أجل المضي قدماً لتجديد مذكرة التفاهم في ظل النتائج الباهرة التي حققتها خلال السنوات الماضية، كما تناول الأدوار الملقاة على عاتق هيئة الهلال الأحمر على المستوى المحلي والدولي، لافتاً إلى أن قيمة المساعدات الإماراتية وصلت إلى مئات الملايين من الدولارات في الفترة القريبة الماضية.

وقد تم أثناء اللقاء الاتفاق على تنفيذ عدد من الدورات والبرامج التدريبية لهذا العام داخل الدولة وخارجها، خاصة في مخيمات الإيواء التي يشرف عليها الهلال الأحمر الإماراتي.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة