شاب إيراني يقتل زميله طعنا في دبي

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي - الإمارات 71

قامت النيابة العامة في دبي، بالتحقيق مع شاب (إيراني) متهم بقتل زميله من الجنسية نفسها، بعد طعنه بـ 10 طعنات، وعثرت عليه الأجهزة الأمنية ملطخاً بالدماء واعترف لأفرادها بجريمة القتل، مشيراً إلى أنه إنه كان يعتزم تسليم نفسه للشرطة.

وفي هذا الصدد أوضح مصدر أمني إن غرفة القيادة والسيطرة تلقت بلاغاً منذ نحو أسبوعين يفيد بالعثور على جثة شخص بها عدة طعنات متفرقة، ملقاة في الطابق الثاني من بناية في منطقة السطوة.

ولفت المصدر إلى أن أحد شهود العيان من سكان البناية أخبر الشرطة بأنه سمع صوت مشادة بين شخصين خارج شقته، وعندما فتح الباب لاستكشاف الأمر وجد المجني عليه غارقاً في دمائه.

وأضاف أنه تم وضع خطة سريعة من أجل القبض على المتهم قبل فراره، ورجح رجال المباحث أن يكون مازال في منطقة الحادث، موضحا أنه خلال ساعة واحدة لاحظ أفراد دورية تابعة لمركز شرطة بر دبي، شاباً يسير بطريقة تبدو عليها الانفعال، وملابسه ملطخة بالدماء، وبسؤاله اعترف تلقائياً بطعن صاحبه، وأنه كان يبحث عن أقرب مركز شرطة لتسليم نفسه.

وأفاد المصدر أن المتهم بين من خلال نتائج التحقيق الأولية معه أنه كانت بأنه تربطه بالمجني عليه علاقات تجارية، وأن خلافات مالية وقعت بينهما في الفترة الأخيرة، توجه على إثرها إليه لمطالبته بمستحقاته، وعندما رفض المجني عليه نشبت بينهما مشاجرة، على إثرها طعنه بسكين مرات عدة.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة