دورة في الابداع والابتكار لمحاكم رأس الخيمة

تاريخ الخبر: 30-11--0001

رأس الخيمة - الإمارات 71

نظمت دائرة المحاكم برأس الخيمة دورة تدريبية، في مفهوم الابداع والابتكار، حيث تأتي في إطار التوجه الحكومي للعمل على تميز المؤسسات.

وقال المستشار أحمد محمد الخاطري، رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة، على هامش الدورة التي تستمر ليومين، بمشاركة 50 موظف من الدائرة، إن "مفهوم الإبداع في المؤسسات الحكومية أصبح عنصرا حرجا في تحقيق التميز المؤسسي ولم يعد ترفا وأن الموظف الحكومي يجب أن يتفهم أن الإبداع والابتكار أصبح وسيلته الوحيدة كي يسبق الآخرين".

واستعرض المستشار الخاطري، كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأن "الإبداع هو أهم أصل من أصول أية مؤسسة حكومية فبغيره لا يوجد أي تطوير أو تغيير أو حتي تحد وأن حكومة المستقبل هي حكومة مبدعة قادرة على توليد الأفكار بشكل مستمر سواء من خلال موظفيها أو من خلال جمهور المتعاملين معها".

وأشار الخاطري إلى أن "مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الحكومي "إبداع" تعد مبادرة رائدة وملهمة لكل قائد أو موظف مبدع ولكل جهة حكومية رأت في الإبداع طريقا للتميز والنجاح المؤسسي"، وأضاف بالقول "وضح جليا كيف أسهمت هذه المبادرة في تعزيز القدرات التنافسية بدبي وتحفيز موظفي الحكومة على التفكير والعمل الابداعي بعيداً عن الروتين والتقليدية".

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة