اختتام برنامج "أصدقاء الشرطة " في أبوظبي

تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي - الإمارات 71

اختتمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي برنامج "أصدقاء الشرطة" لأبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والمتقاعدين.

ونظمت القيادة البرنامج خلال إجازة الفصل الدراسي الثاني لسنة 2013- 2014 بمشاركة 60 من أبناء وبنات الضباط تتراوح أعمارهم بين 7 و14 سنة ،  وكرمت القيادة  43 طالباً وطالبة من أبناء الضباط المتفوقين دراسياً وذلك بنادي ضباط شرطة أبوظبي.

وأكد العقيد عارف سيف الشامسي مدير إدارة النوادي بشرطة أبوظبي أهمية البرنامج في إكساب النشء مهارات يستفيدون منها في مستقبل حياتهم.

وأوضح  أن برنامج الفصل الدراسي الثاني ركز على تدريب الطلاب على الفروسية في مركز بني ياس للفروسية إضضفة إلى عدد من الرياضات والأنشطة الترفيهية.

وزارت مجموعة من أبناء ضباط شرطة العين قسم المعهد المروري بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي يرافقهم النقيب عبد الله الطوير العامري من نادي ضباط شرطة العين الذي نظم لهم عدداً من الفعاليات بمناسبة عطلة الفصل الثاني الدراسي .

وأكد النقيب عوض سعيد العفاري رئيس قسم المعهد المروري بالإنابة بالعين لدى استقباله الطلاب أن الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق المستمرين بين مديرية المرور والدوريات ومختلف الفعاليات المجتمعية.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة