كرمان تتهم النيابة والشرطة بالتواطؤ مع جرائم الحوثيين في اليمن

صنعاء – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 21-12-2014

اتهمت الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان، المنسق العام لمجلس شباب الثورة والحائزة على جائزة نوبل للسلام "ميليشيات جماعة الحوثيين الشيعة" باختطاف وقتل وتهجير المواطنين اليمنيين من منازلهم".

وقالت كرمان في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" (المواطنون في اليمن يتعرضون للقتل والتهجير وتفجير بيوتهم والضرب والاختطاف من قبل ميليشيات الحوثي ولجانهم الشعبية ومسيرتهم القرآنية!! ولا يستطيع اليمنيون حتى مجرد تقديم شكوى للنيابة او لأي إدارة أمن أو قسم شرطة).

وتابعت كرمان عبر حسابها الشخصي قائلة " للأسف  هذه الجهات  جميعها لاتقبل أي شكوي يرفعها أي مواطن ضد الحوثيين"، واختتمت كلامها متسائلة " هل سمعتم بمثل هذا السقوط لأي دولة في العالم ؟!

وعرفت الناشطة السياسية توكل كرمان، بهجومها الحاد والمتواصل على ميليشيات الحوثي وجماعته حيث أكدت في تصريحات صحفية سابقة أن جماعة "الحوثي" الشيعية المسلحة باليمن خانت وغدرت ثورة 11 فبراير برغم أنها مدت لهم يدها، مؤكدة أن اليمن تشهد ثورة مضادة مكتملة الأركان، من قبل جماعة الحوثي، بدعم إيراني مالي وعسكري كامل لها، وبتحالف مع الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، بهدف تقويض الجمهورية اليمنية، والانقلاب على ثورتي 11 فبراير و 26 سبتمبر.

وأشارت كرمان إلى أن اليمن أمام مشروع إيراني يستهدف المنطقة كلها، وهذا المشروع يتمدد نظراً لما وصفته بتآمر حكام وأنظمة المنطقة ضد "الربيع العربي" ومحاربتهم له، وتم استبدال الربيع العربي بربيع إيراني.


صنعاء – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 21-12-2014

مواضيع ذات صلة