اتحاد الشرطة الرياضي يكرم المشاركين بالفعاليات الرياضية السابعة

تاريخ الخبر: 30-11--0001

 أبوظبي - الإمارات 71

نظم اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية حفل تكريم الفرق الفائزة والفائزين المشاركين في الفعاليات الرياضية السابعة، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي لمنتسبي قطاعات وإدارات وزارة الداخلية بأبوظبي.

وفي الحفل الذي شهده اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي، مدير عام الأمن الوقائي بالوزارة، تم تتويج القيادة العامة للدفاع المدني  بدرع التميز الرياضي.

وقال اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي في كلمته بالحفل إن هذا التكريم يأتي بناءً على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسعادة الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل الوزارة، وتجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تشجيع المتفوقين والمتميزين لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجالات العمل الشرطي.

وعرض الاتحاد على مدير عام الأمن الوقائي والحضور فيلماً تسجيلياً يوضح الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى القيادات الشرطية، والدور الذي يقوم به على المستوى المحلي والخليجي والعربي والدولي .

وقال العميد عبدالملك جاني، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي إن تنظيم هذه الفعاليات للعام السابع على التوالي يأتي تأكيداً لتوجيهات  القيادة الشرطية بضرورة الاهتمام برياضة الشرطة؛ وتجسيد استراتيجية الوزارة في نشر الرياضة بين كافة منتسبيها.

وفي كلمته ثمن دعم قيادتنا الشرطية للحركة الرياضية بالدولة بوجه عام؛ وفي وزارة الداخلية بوجه خاص، مشيداً بتعاون مختلف القطاعات ومشاركتها الإيجابية في هذه الفعاليات، واستمراريتها.

وقام اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي، يرافقه العميد عبدالملك جاني؛ بتكريم القطاعات المشاركة في الفعاليات الرياضية والجهات التي استضافت المسابقات الرياضية وأسهمت في إنجاحها، وتوزيع الكؤوس والهدايا التذكارية على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى والمشاركين الفائزين في جميع المسابقات الرياضية والثقافية.

وسلم مدير عام الأمن الوقائي درع التميز لعام 2013 -2014 إلى العميد صالح المطروشي مدير عام الدفاع المدني في عجمان لحصول "الإدارة" على المركز الأول برصيد 368 نقطة يليها قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء  وزير الداخلية في المركز الثاني، وقطاع الموارد والخدمات المساندة في المركز الثالث.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة