"ترايثلون دبي الصحراوي" ينطلق السبت

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي - الإمارات 71

ينطلق صباح السبت المقبل في مدينة القدرة في دبي "ترايثلون دبي الصحراوي" الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، حيث يشتمل السباق على ثلاث رياضات هي الجري وسباق الدراجات الهوائية وركوب الخيل القدرة.

وأعلنت  اللجنة عقد اجتماع تنسيقي مع المشاركين يوم غد الجمعة من أجل تسليم المعدات وتوزيع التوجيهات الأخيرة بشأن تفاصيل السباق، حيث يعقد الايجاز التوجيهي لجميع الرياضيين في الخامسة صباحاً بعدها تفتح مناطق الانتقال في السادسة إلا ربعاً ليستعد المتسابقون للانطلاقة عبر مسابقة الجري لخمسة كيلو مترات يعقبها سباق الدراجات لمسافة 25 كيلو متراً ويختتم الترايثلون بركوب الخيل القدرة لمسافة 40  كيلو مترا.

وأكدت اللجنة المنظمة على أهمية حضور الاجتماع الذي سيتم خلاله تزويد المتسابقين بالتفاصيل والشروط الخاصة بالمشاركة بجانب تسليم المعدات الخاصة بكل فئة وتأكد التزام جميع المتسابقين بالشروط الواردة.

وطلبت اللجنة المنظمة من جميع الدراجين اصطحاب دراجاتهم الخاصة معهم مشترطة أن تكون من دراجات الطرقات القياسية ومنعت استخدام الدراجات الكهربائية أو أية دراجة تستخدم في دفعها للأمام قوة غيرالقوة البشرية، والزمت راكبي خيول القدرة أن يكونوا مرخصين وأن تكون خيولهم مسجلة.

وتجرى مسسابقات الترايثلون بنظامي الفردي والفريق حيث يمكن للمتسابق المشاركة في المراحل الثلاث منفردا فيما

 يقضي نظام الفريق بمشاركة لاعب واحد في كل رياضة.

وأنشأت مدينة دبي للقدرة وميدان الشريك الرسمي في الحدث قرية تراثية تتوسط مراحل السباق تم تخصيصها للجمهور الذي سيكون بإمكانه متابعة كل مراحل الترايثلون والاستمتاع بما تتيحه القرية من العاب ترفيهية وخدمات.

ورصدت اللجنة مجموعة من الهدايا والجوائز للفائزين في مراحل الثلاث الترايثلون بمختلف فئاته واعلنت عن تكريم الفائزين بكؤوس سيتم تقديمها على المنصة عقب نهاية السباق.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة