إقامة سباق القوارب الخشبية الجمعة بدلاً من السبت

تاريخ الخبر: 30-11--0001

 أبوظبي -  الإمارات 71

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة - الجولة الخامسة والختامية من بطولة الإمارات 2014- عن  تقديم موعد إقامة السباق ، ليقام في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الجمعة، بدلا من السبت.

وتواصل اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراتها الخاصة، لانطلاق الحدث في الموعد المحدد بالتنسيق والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

وقد اعتمدت اللجنة البرنامج الزمني الكامل للسباق، والذي يبدأ اعتبارا من يوم غد الخميس، بوصول القوارب المشاركة إلى ساحة الفرق في النادي من أجل إتمام الإجراءات الأولية والتي تتعلق بالفحص الفني.

وتجتمع اللجنة المنظمة بالمتسابقين المشاركين الساعة الخامسة من مساء الخميس للرد على كل الاستفسارات الخاص بالسباق ومراحله ، وذلك في قاعة توضيح السباقات في مقر النادي بالميناء السياحي.

ويصل إجمالي مسافة سباق يوم الجمعة إلى ما يزيد على 30 ميلاً بحرياً، تتضمن مراحله لفة البداية التي يصل طولها إلى 4.8 أميال بحرية، وتبدأ من محاذاة هلال نخلة جميرا مروراً بالقرب من شاطئ أم سقيم، وصولاً إلى كورس السباق بين برج العرب وجزيرة نخلة جميرا، حيث سيتابع المشاركون قطع مسافة السباق في 7 لفات يصل طول الواحدة منها إلى 3.6 أميال بحرية.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة