كلاسيكو الإثارة في كأس ملك إسبانيا غداً

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مدريد - الإمارات 71

يسعى فريق برشلونة الإسباني لاستعادة توازنه بعد أسبوع من خروجه صفر اليدين من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي غداً الاربعاء منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد غدا الأربعاء في المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

ويطمح فريق برشلونة للفوز بأول لقب له خلال موسم 2014 ، وتعتبر الفرصة الأخيرة للخروج من الموسم الحالي بأي لقب بعدما تبدد أمله في دوري الأبطال وتضاءلت طموحاته في الدوري الأسباني.

ويلتقي الفريقان في النهائي للمرة السابعة على مدار تاريخ البطولة علما بأنهما اقتسما الفوز في المرات الست السابقة برصيد ثلاثة انتصارات لكل منهما.

وكانت آخر مواجهة بين الريال وبرشلونة في النهائي قبل ثلاث سنوات وكانت على نفس الاستاد في بلنسية وفاز الريال بهدف سجله كريستيانو رونالدو بضربة رأس في الوقت الإضافي.

ويفتقد الريال في هذه المباراة إلى جهود رونالدو بسبب الإصابة في الأربطة.

وشملت قائمة الإصابات في فريق الريال كل من: ألفارو أربيلوا والألماني سامي خضيرة وخيسي بينما ينتظر أن يكون البرازيلي مارسيلو جاهزا للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الإصابة.

واستعد الريال لمباراة الغد بفوز ساحق 4/صفر على ألميريا يوم السبت الماضي ليظهر الفريق

وقال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد "ستكون المواجهة بالنسبة لنا ، نهاية رائعة للموسم وبداية لأهم مرحلة من الموسم ، وسنبذل كل ما بوسعنا بالتأكيد وهدفنا هو منح لقب إلى المشجعين ليحتفلوا به بعدما خرج الفريق صفر اليدين من البطولات لمدة عامين".


تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة