اتحاد الفروسية يعلن مشاركة 200 فارس في بطولة الأمم بأبوظبي

بمشاركة فرسان العالم يتنافسون في البطولة
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 62
تاريخ الخبر: 12-02-2018


أعلن اتحاد الإمارات للفروسية عن تنظيم بطولة كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز في نسخته السابعة، وبطولة كأس لونجين للأمم في ذات المنشط في الفترة من 14 حتى 17 فبراير الجاري.
ويشارك في البطولة 200 فارس وفارسة على صهوة 300 جواد يمثلون 28 دولة في مقدمتهم فريق دولة الإمارات الذي يتكون من 4 فرسان ستكون مشاركتهم الجماعية في بطولة الأمم، مع مشاركة فردية للفرسان في بطولة كأس رئيس الدولة، وتبلغ قيمة الجوائز المالية للبطولتين 650 ألف يورو.
جاء ذلك على لسان الدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الفروسية خلال مؤتمر صحافي أمس بمنتجع الفرسان الرياضي الدولي بأبوظبي المستضيف للحدثين، بحضور أحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة المنتجع، وباتريك عون المدير الإقليمي لشركة لونجين الشريك الرسمي وضابط الوقت الرسمي في البطولة، وعمران العويس ممثل إسطبلات الشراع الراعي لمنتخب الإمارات، كارل شنايدر مدرب فريق الإمارات.
وقال غانم الهاجري إن تنظيم مثل هذه الفعاليات الضخمة يعتبر نجاحا لشباب الإمارات الذين يشرفون على التنظيم (منتجع الفرسان)، ويضعهم أمام تحدٍّ كبير لإثبات الذات وأضاف: نثق في مقدرة هؤلاء الشباب ومقدرتهم على تقديم صورة مشرفة أمام ضيوف الدولة في هذه المناسبات الرياضية الكبيرة التي تشهد مشاركة أبرز نجوم العالم.
واضاف الهاجري: يسعى الاتحاد الإماراتي للفروسية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لتنظيم البطولتين بطريقة مميزة. ونأمل أن يكون هنالك ظهور مشرف لفرسان الإمارات الذين سبق لهم تحقيق إنجاز كبير في بطولة كأس الأمم في برشلونة في سبتمبر من العام الماضي عندما فاز منتخبنا بكأس البطولة وحققوا نجاحاً مشرفاً لدولة الإمارات في هذا المحفل


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 62
تاريخ الخبر: 12-02-2018

مواضيع ذات صلة