ريال مدريد يلحق بركب المتأهلين لربع نهائي كأس إسبانيا

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 130
تاريخ الخبر: 11-01-2018


بلغ نادي ريال مدريد الإسباني الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، رغم تعادله على أرضه ووسط جماهيره أمام نومانسيا، بهدفين لمثلهما، في إياب دور الـ 16، الذي احتضنه ملعب "سانتياغو برنابيو".



وكان ريال مدريد قد تغلّب على نومانسيا في عقر دار الأخير ذهاباً، بثلاثية نظيفة، ليحجز مكاناً في دور الثمانية بنتيجة (5-2) في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.


تقدم "الملكي"، الذي غاب عنه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بهدف أول، أحرزه لاعبه لوكاس فاسكيز، في الدقيقة الـ 11 من عُمر الشوط الأول، الذي شهد أيضاً هدف التعادل للضيوف، قبل ثوانٍ على صافرة النهاية عن طريق غويليرمو فرنانديز.


وتكرر المشهد برمته في الشوط الثاني؛ إذ أضاف فاسكيز هدفاً ثانياً للفريق الأبيض، في الدقيقة الـ 59، قبل أن يُدرك غويليرمو فرنانديز هدف التعادل لنومانسيا، قبل 8 دقائق على النهاية.


وإضافة إلى ريال مدريد، حجزت أندية أتلتيكو مدريد، وفالنسيا، وألافيس، وليغانس مكاناً في الدور ربع النهائي، بانتظار اكتمال عقد المتأهلين.


تجدر الإشارة إلى أن برشلونة -حامل لقب النسخ الثلاث الأخيرة- يُعد أكثر الفرق تتويجاً بكأس ملك إسبانيا بواقع 29 لقباً، بفارق 6 ألقاب عن أتلتيك بلباو.



وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 130
تاريخ الخبر: 11-01-2018

مواضيع ذات صلة