«شباب الأهلي- دبي» يواجه «رودا جي. سي» الهولندي

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 142
تاريخ الخبر: 17-08-2017


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي، خامس مبارياته الودية في معسكرة الخارجي المقام حالياً بهولندا، حيث يتقابل اليوم مع فريق «رودا جي. سي»، أحد الفرق الهولندية القوية، وسيمنح المدرب الروماني كوزمين فرصة اللعب لأكبر عدد من اللاعبين، كعادته خلال المباريات الماضية، من أجل الاطمئنان على مستواهم الفني استعداداً لانطلاقة منافسات الموسم الكروي الجديد في منتصف سبتمبر المقبل.

ويختتم شباب الأهلي دبي سلسلة مبارياته الودية يوم الأحد المقبل أمام سبارتا سيليكت، قبل أن يعود إلى البلاد مختتماً المرحلة الأولى من برنامج الإعداد، ثم يعود إلى دبي لبدأ المرحلة الثانية والأخيرة قبل انطلاقة منافسات دوري الخليج العربي، حيث يخوض شباب أهلي دبي 11 مباراة في الدور الأول لدوري الخليج العربي، بداية من لقاء حتا سبتمبر المقبل في الجولة الأولى، ثم يلاقي تباعا كلاً من: عجمان، العين، الإمارات، الشارقة، الوحدة، الجزيرة، دبا، النصر، الظفرة، الوصل.

وسبق للفريق أن لعب أمام «تي أي سي» وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما خسر من فريق هيلموند بهدفين دون مقابل، ثم حقق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على فريق «بي. اس. أيندهوفن» بطل الدوري الممتاز الهولندي.

ولعل أهم المكاسب التي حققها شباب أهلي دبي من اللقاءات الودية السابقة، تتضح في تجهيز اللاعبين بدنياً حيث وصل مستوى الجانب البدني لدرجة طيبة، وحسن استغلال الفرص التي تسنح في المباريات كما وضح في اللقاء الأخير حيث تم تسجيل ثلاثة أهداف، حملت توقيع لوفانور الذي سجل هدفين وظهوره بصورة متميزة خلال اللقاء، وهدف ثالث لسعيد احمد الذي يعد من الوجوه الشابة التي يعدها كوزمين للمشاركة خلال الموسم الجديد>

كما زاد التجانس بين اللاعبين مقارنة باللقاءات الودية الأولى للفريق، وظهور معظم لاعبي الفريق بشكل جيد، ووضع تطور الأداء الفني اللاعبين من مباراة إلى أخرى، حتى يصلوا إلى كامل الجاهزية قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد، كما بدأت التشكيلة الأساسية تترسخ لدي الجهاز الفني بعد أن وقف المدرب كوزمين على المستوى الفني لجميع اللاعبين خلال اللقاءات الماضية، ولعله بمباراة اليوم واللقاء الأخير أمام سبارتا سيليكت، سيكون موقف تشكيلة الفريق راسخاً في ذهن المدرب.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 142
تاريخ الخبر: 17-08-2017

مواضيع ذات صلة