النصر يُعدّل برنامج الإعداد ويعسكـر بالمجر وسلوفينيا

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 214
تاريخ الخبر: 19-06-2017


أجرى النصر تعديلاً على برنامجه التحضيري خلال الفترة الصيفية استعداداً للموسم الجديد، حيث قررت إدارة الفريق إجراء معسكر خارجي على فترتين، تبدأ الأولى بالمجر وتستمر حوالي 10 أيام، أما الفترة الثانية ففي سلوفينيا، وتستمر بين 10 أيام وأسبوعين، وهي الفترة التي سيركز فيها الجهاز الفني بقيادة الإيطالي تشيزاري برانديللي على الجانب الفني واختيار التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المنافسات الرسمية.

وقرر الجهاز الفني التقليص في عدد أيام التجمع الداخلي بدبي إلى 5 أيام فقط، حيث يتجمع اللاعبون 15 يوليو المقبل بمقر النادي وتستمر التحضيرات البدنية حتى 19 من الشهر نفسه قبل المغادرة إلى المجر في اليوم التالي. وستكون تحضيرات النصر للموسم الجديد مختلفة عن المواسم السابقة التي تعود الفريق خلالها على إجراء تحضيرات داخلية بدبي تستمر بين 10 و15 يوماً قبل الدخول في معسكر خارجي.

فحوص

وسيخوض النصر خلال معسكره الخارجي ما لا يقل عن 5 مباريات مع فرق محلية وأوروبية من درجات مختلفة سيكون معظمها في النصف الثاني من المعسكر بسلوفينيا، بعدما يصل الفريق إلى الجاهزية البدنية المطلوبة، وبالفعل بدأت شركة النصر لكرة القدم إجراء الفحوص الطبية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وفريق تحت 20 عاما أول من أمس تحت إشراف كادر طبي متخصص بمستشفى القرهود بدبي.

وكان لاعبو النصر قد انخرطوا في إجازة صيفية بعد نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي خسره الفريق بثلاثة أهداف دون رد من الوحدة، واستمرت إجازتهم لمدة 55 يوماً لكن تتخللها فترات إعداد خاصة، حيث يحرص العميد على منح كل لاعب برنامجاً خاصّاً به بهدف الحفاظ على الوزن وجانب من جاهزيته البدنية، إضافة إلى ترتيبات برنامج الإعداد.

رصيد

على جانب آخر، يواصل النصر ضبط رصيده من اللاعبين المواطنين والأجانب سواء على صعيد التعاقدات الجديدة أو تجديد عقود بعض اللاعبين مثل حارس المرمى إبراهيم عيسى العائد من فترة إعارة من اتحاد كلباء بعدما تم تجديد عقد الظهير الأيسر محمود خميس حتى 2020.

ويسعى العميد إلى تعزيز صفوفه بلاعبين أجنبيين، الأول في مركز اللاعب الآسيوي بديلا للبناني جوان العمري بإمكانه إفادة الفريق بشكل أفضل، والثاني بديلاً للفرنسي كيمبو ايكوكو، ويملك النصر عدة خيارات بين يديه من ضمنهم لاعبين لعبوا في الموسم الماضي بدوري الخليج العربي.

ومن خلال الخطوط العريضة لبرنامج الإعداد والأسماء المتداولة التي يسعى الفريق لضمها إلى صفوفه، يبدو أن النصر أكثر إصراراً من أي وقت مضى على المنافسة على لقب الدوري وكل الألقاب، التي سيراهن عليها خصوصاً أنه متفرغ تماماً للمسابقات المحلية عكس المواسم الماضية التي ركز فيها على دوري أبطال آسيا وقبله بطولة الأندية الخليجية.

وبالفعل نجح العميد الموسم الماضي في الوصول إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهها بسبب قضية فاندرلي.

عوامل

من أهم النقاط التي يركز عليها النصر للمنافسة على لقب الدوري، التعاقد مع تشيزاري برانديللي أحد أفضل المدربين في إيطاليا وأوروبا بشكل عام وسعيه إلى استقطاب أجانب مميزين إلى جانب الثنائي المغربي عبدالعزيز برادة والبرازيلي سانتوس فاندرلي ولاعبيه المواطنين المميزين: أحمد شمبيه وأحمد الياسي وخالد جلال ومحمود خميس وطارق أحمد وجاسم يعقوب وأحمد خميس وخليفة مبارك وغيرهم.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 214
تاريخ الخبر: 19-06-2017

مواضيع ذات صلة