"الحملة الدولية" تدعو للمشاركة في فعالية حول حقوق الإنسان في الإمارات

ترجمة خاصة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 182
تاريخ الخبر: 07-09-2017

دعت الحملة الدولية للدفاع عن الحريات في الإمارات الناشطين لمشاركتها فعالية في لندن، تزامنا مع معرض عسكري وأمني في بريطانيا يجمع شركات أمنية وعسكرية إماراتية وبريطانية.

وقالت الحملة في موقعها الإلكتروني، تستضيف لندن أكبر معرض للأسلحة في سبتمبر الجاري، والذي سيعرض منتجات لشركات الدفاع والأمن. وتشمل هذه الشركات، شركات إماراتية لتصنيع الأسلحة وتقنيات الأمن الإلكتروني، إلى جانب شركات بريطانية، مثل شركة "بي إي إي سيستمز" التي تبيع إلى دولة الإمارات تقنيات المراقبة الإلكترونية التي تستخدمها دول الخليج لمراقبة الناشطين وقمع أي آراء تتعارض مع وجهات نظر الحكومة، بحسب ما ورد على موقع الحملة.

وأضافت الحملة الحقوقية الدولية، أنها في يوم السبت الموافق (9|9)، ستشارك في فعالية، إلى جانب المعرض الأمني والعسكري،  بهدف رفع الوعي بحالة حقوق الإنسان في دولة الإمارات، مخاطبة الناشطين بالقول :"انضم إلينا!". 

وأوضحت أن تاريخ الفعالية 9 سبتمبر المقبل، طوال ذلك اليوم. والعنوان: ExCeL Exhibition Centre, Royal Victoria Dock, 1 Western Gateway, London E16 1XL

وأفسحت المجال للراغبين للحصول على المزيد من المعلومات الاتصال بها عبر please email campaigns@icfuae.org.uk or get in touch with CAAT .

ترجمة خاصة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 182
تاريخ الخبر: 07-09-2017

مواضيع ذات صلة